تحت شعار نحو رؤية جديدة لتحسين الأداء.. بنك سبأ الإسلامي يعقد ملتقاه السنوي 2019

مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الإثنين, 22 يوليو, 2019 09:01:00 مساءً ]

عقد بنك سبأ الإسلامي لقائه السنوي للعام الجاري 2019 في مدينة إب (وسط اليمن) للفترة من 3 – 4  يولبو، تحت شعار "نحو رؤية جديدة لتحسين الأداء وحرصاً على مواكبة المستجدات واستمرار التميّز".
 
وخلال اللقاء ناقشت الإدارة التنفيذية للبنك مع مدراء الفروع والإدارات تقييم الأداء خلال الفترة الماضية، كما تم مناقشة الأهداف السنوية المخطط لها للعام 2019م، والسياسات والبرامج والموازنات وغيرها من الأدوات التي تساعد على تحقيق الأهداف.
 
وتطرق اللقاء إلى تحسين وتعزيز الأداء المتميز للبنك في السوق المصرفي ومواكبة المتغيرات وانتهاج أساليب جديدة في تقديم الخدمات المصرفية والاستثمارية بما يحقق أهداف البنك واحتياجات عملائه.
 
وأكد المشاركون في هذا الملتقى على العزم والإصرار والسعي دوماً لتحسين الأداء وتحويل "رؤية" البنك و"رسالته" إلى واقع ملموس.
 
يأتي هذا اللقاء تزامنا مع تدشين العمل في فرع إب الجديد ليعكس متانة البنك والقطاع المصرفي اليمني عموما وقدرته على مواجهة كافة الظروف والمتغيرات التي يشهدها الاقتصاد الوطني وتطلعات البنك في التوسع والانتشار المستمر وسعياً من البنك لتلبية احتياجات عملائه والارتقاء بأساليب تقديم الخدمات المصرفية للجمهور بشكل عام.
 
كما يأتي اللقاء انطلاقا من استراتيجية البنك وتوجهاته التي تسعى إلى توفير خدمات مصرفية رائدة لعملائه بما يواكب تطلعاتهم وتُلبي احتياجاتهم وفق أفضل الممارسات المصرفية والتقنيات الحديثة.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات