برشلونة يسدل الستار على الليغا بتعادل مخيب

برشلونة يسدل الستار على الليغا بتعادل مخيب
مُسند للأنباء - وكالات   [ الأحد, 19 مايو, 2019 11:07:00 مساءً ]

اختتم برشلونة مشواره في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بالتعادل 2-2 مع مضيفه إيبار اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين (الأخيرة) للمسابقة.
 
وارتفع رصيد برشلونة، الذي حسم تتويجه باللقب قبل نهاية البطولة بثلاث مراحل، إلى 87 نقطة في الصدارة، بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، في حين أنهى إيبار المسابقة وهو في المركز الثاني عشر بـ47 نقطة.
 
وبادر ماركو كوكورييا بالتسجيل لمصلحة إيبار (20)، قبل أن يرد برشلونة بهدفين حملا توقيع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي (31 و32)، ليتوج هدافا للمسابقة في الموسم الحالي عن جدارة واستحقاق.
 
ورفع ميسي رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 36 هدفا، متفوقا بفارق 15 هدفا أمام أقرب ملاحقيه الأورغوياني لويس سواريز زميله في برشلونة، والفرنسي كريم بنزيمه مهاجم ريال مدريد.
 
وأدرك إيبار التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق بابلو دي بلاسيس.
 
وتعد المباراة بروفة لبرشلونة قبل لقائه المنتظر مع فالنسيا في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا في 25 من الشهر الجاري، حيث يطمح الفريق الكتالوني للتتويج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) للموسم الثاني على التوالي، ليعوض جماهيره نسبيا عن إخفاقه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات