ناقش الموازنة المالية لـ 2019.. البرلمانيون يؤكدون أنهم والحكومة في خندق لتصحيح الاختلالات

اعضاء البرلمان في سيئون
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الأحد, 14 أبريل, 2019 07:12:00 مساءً ]

استعرض مجلس النواب اليمني بمدينة سيئون محافظة حضرموت ، اليوم الاحد، في جلسته برئاسة رئيس المجلس سلطان البركاني، وبحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك واعضاء الحكومة مشروع البيان المالي للموازنة للعام 2019.

وأقر مجلس النواب في جلسته الثانية المنعقده اليوم الأحد في سيئون احالة مشروع البيان المالي للموازنة العامة للـدولة للعام 2019م، والمقدم من رئيس الوزراء الى اللجنة المالية الخاصة لمناقشتها مع الحكومة والرفع بالنتائج والتوصيات الى المجلس لمناقشتها واستكمال الاجراءات الدستورية والقانونية بشأنها.
 
وأكد اعضاء المجلس على أن البرلمان والحكومة في خندق واحد لمحاربة الفساد وتصحيح الاختلالات واستعادة مؤسسات الدولة لممارسة مهامها بشكل أفضل.
 
وتضمن البيان المالي المقدم من رئيس الوزراء، السياسات والتدابير والإجراءات التي ستتخذها الحكومة لتتمكن من الوصول إلى تحقيق هدفها الرئيس، وبالشراكة مع سلطات الدولة المختلفة وكافة القوى السياسية والاجتماعية ومساندة الأشقاء وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية، وكافة الدول الشقيقة والصديقة.
 
وكان مجلس النواب قد استهل جلسته اليوم باستعراض محضر اجتماعه السابق، ووافق عليه، وسيواصل عقد جلساته يوم غد الاثنين بمشيئة الله تعالى.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات