ايقاد "شعلة فبراير" في تعز ومهرجانات ليلية في الشوارع (صور)

ايقاد "شعلة فبراير" في تعز ومهرجانات ليلية في الشوارع (صور)
مُسند للأنباء - خاص   [ الأحد, 10 فبراير, 2019 08:32:00 مساءً ]

أوقد المئات من أبناء مدينة تعز قبل قليل شعلة ثورة 11 فبراير بمناسبة الذكرى الثامنة للثورة.
 
وتوافد المئات من أبناء مدينة تعز، وسط اليمن، إلى شوارع المدينة مساء اليوم، استعدادا في هذه الأثناء، لإيقاد شعلة 11 فبراير الثامنة، من أبناء مدينة تعز.
 
وتوافد أبناء المدينة المحاصرة من كل حدب وصوب، وبحضور قيادات مدنية وعسكرية، وكون تعز الشرارة التي انطلقت منها الثورة، إبان الربيع العربي مطلع العقد الحالي.


 
وتأتي ذكرى فبراير في ظل متغيرات جذرية في البلاد، حيث سيطرت جماعة الحوثيين المسلحة والموالية لإيران على مقاليد الحكم بالقوة، وتحكم المدن اليمنية بالحديد والنار.
 
وتحالفت الجماعة المسلحة مع الرئيس المخلوع صالح، والذي سلم بدوره جميع معسكرات الدولة، والقاعدة الشعبية العريضة للحزب العائلي الحاكم انتقاما من فبراير، لكن الجماعة ابتلعته وحزبه، فلبث في الثلاجة بضع أشهر.


 
وشنت المليشيات المسلحة رفقة كتائب الحرس الجمهوري العائلية حربا كبيرة على المدن اليمنية شمالها وجنوبها، ودمرت كل جميل، فيما بقيت تعز "مهبط الثورة" عصية على التركيع؛ وها هي اليوم توقد شعلة فبراير، وإن كثيرا من الحلفاء والغرماء لكارهون!
 
ويقود التحالف العربي بقيادة السعودية، حربا ضد الحوثيين، لاستعادة الشرعية ولخطف اليمن من شدق الغول الإيراني؛ لكنه ضيع البوصلة كالذي يتخبطه الشيطان من المس.
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات