صراع برشلونة وباريس سان جيرمان على أدريان رابيو يدخل مرحلته الأخيرة

صراع برشلونة وباريس سان جيرمان على أدريان رابيو يدخل مرحلته الأخيرة
مُسند للأنباء - وكالات   [ الأحد, 18 نوفمبر, 2018 10:35:00 مساءً ]

لا يزال أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان هدفًا لبرشلونة إلى جانب الهولندي فرينكي دي يونغ مدافع أياكس، لكن رابيو بات الأقرب لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم ويمكنه في يناير/كانون الثاني المقبل التفاوض مع أي نادٍ يريد.
 
ويسعى رابيو للانضمام للنادي الكتالوني وقد تكون الأيام القادمة حاسمة في تقرير مصيره، إذ يكثف وكيل أعماله التفاوض مع برشلونة وباريس سان جيرمان.
 
وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية يوم الأحد أن رابيو سيكون حرًّا للانتقال إلى أي نادٍ يريد في يناير، وسينتقل مجانًا إلى أي فريق في نهاية الموسم.
 
ويتفاوض سان جيرمان مع رابيو خلال فترة التوقف الدولية الحالية، إذ عرض النادي الفرنسي على اللاعب تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات، وزيادة راتبه إلى تسعة ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافآت سنويًا، لكن اللاعب يريد عشرة فضلًا عن المكافآت.
 
ويعاني سان جيرمان من أزمات بسبب اللعب المالي النظيف، إذ ينفق الكثير من الأموال على العقود والأجور، ولا يزال يسعى إلى توفيق أوضاعه مع لوائح الاتحاد الأوروبي للعبة (اليويفا).
 
ويسعى القطري ناصر الخليفي رئيس النادي، لتجديد عقد رابيو بأي ثمن؛ لأنه لا يريد رحيل لاعبيه الأساسيين، خاصة أن رابيو من ناشئي النادي، ويمثل نموذجًا للشبان في أكاديمية النادي.
 
والدة رابيو
 
ورغم حقيقة أن رابيو يريد الانتقال إلى برشلونة إلا أن والدته ووكيلة أعماله فيرونيك رابيو تسعى للوصول إلى أفضل عرض مادي وبصرف النظر عن باريس سان جيرمان أو برشلونة، فقد تحدثت أيضًا مع يوفنتوس وإنتر ميلان.
 
ورغم ذلك يبدو رابيو منفتحًا على الانتقال لليغا، واللعب إلى جوار ليونيل ميسي، لذلك ينتظر الجميع في النادي الكتالوني اجتماع سان جيرمان مع رابيو، لكنهم في الوقت نفسه يشعرون أن التفاوض المباشر أفضل، وهو ما حدث مع اللاعب ووالدته.
 
ويعرف النادي الكتالوني أنه لن يكون من السهل تلبية مطالب اللاعب المالية؛ لأنه لا يمكن لبرشلونة منافسة سان جيرمان في هذه الناحية.
 
ومع ذلك أشارت تقارير فرنسية إلى أن برشلونة سيمنح رابيو 10 ملايين يورو سنويًا، وهو ما سيعرضه سان جيرمان وحينها سيختار اللاعب النادي الكتالوني.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات