صنعاء .. جماعة الحوثي تشن حملة مداهمات واختطافات

مليشيات الحوثي
مُسند للأنباء - خاص   [ الأحد, 18 نوفمبر, 2018 04:00:00 مساءً ]

افادت مصادر إعلامية أن مليشيا الحوثي اختطفت في ساعة متأخرة من مساء السبت عدد من الشباب من عدد من المنتزهات والاستراحات في العاصمة صنعاء.
 
وذكرت مصادر إعلامية أن عناصر مليشيا الحوثي على متن اطقم مسلحة شنت حملة على عدد من الاستراحات والمنتزهات في عدة شوارع وأحياء سكنية بمديريات العاصمة صنعاء.
 
وبحسب المصادر فإان عناصر المليشيا اقتحمت المنتزهات والاستراحات وطلبوا من مرتاديها ابراز هوياتهم وقاموا بتسجيل بياناتهم الشخصية في كشوفات.
 
وأشارت ان عناصر المليشيات الحوثية بقوة السلاح قاموا بتفتيش هواتفهم المحمولة في انتهاك لخصوصيات المواطنين من مرتادي المنتزهات والاستراحات مما أثار حالة من السخط والاستياء.
 
ولفتت ان عناصر المليشيا اختطفوا عدد من الشبان بذريعة عدم وجود هوياتهم واقتادوهم الى سجن قسم الشرطة الواقع في نطاق المديريات التي تتواجد المنتزة والاستراحة فيها.
 
وأشارت  إلى أن هذه الانتهاكات الصارخة لعناصر المليشيا الحوثية دليل إفلاس ومحاولة بائسة لتخويف المواطنين، لاتعبر الا عن حالة من التخبط والارتباك بعد الصفعات والخسائر التي يتعرضون لها في جبهة الحديدة مع اقتراب موعد فعاليتها السياسية المسماه "ذكرى المولد النبوي".
 
 
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات