كيف بدا ميسي في أول ظهور بعد إصابته؟

مُسند للأنباء - متابعات خاصة   [ الثلاثاء, 23 أكتوبر, 2018 07:45:00 مساءً ]

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني لأول مرة بعد تعرضه للإصابة في مباراة فريقه الأخيرة أمام إشبيلية في قمة لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية الثلاثاء صوراً لـ"البرغوث" الأرجنتيني وزوجته أنطونيلا روكوزو و عدد من أفراد أسرته، خلال اجتماع مع بعض زملائه في برشلونة على غرار البرازيلي فيليب كوتينيو والأوروغوياني لويس سواريز.
 
وظهر ميسي بلباس رياضي رابطاً ذراعه اليُمنى التي تعرضت للكسرإثر سقوطه أرضاً أمام إشبيلية، في المباراة التي انتهت بفوز البارسا بنتيجة (4-2) ليستعيد صدارة جدول ترتيب الليغا.
 
وكان الموقع الرسمي للعملاق الكتالوني قد أعلن ابتعاد ميسي عن "المستطيل الأخضر" ثلاثة أسابيع كاملة، ليتأكد غياب النجم الأرجنتيني عن 6 مباريات في 3 بطولات مختلفة؛ هي: الليغا، وكأس الملك، ودوري أبطال أوروبا.
 
البداية مع مباراة إنتر ميلان الإيطالي، الأربعاء المقبل، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، ثم مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في ملعب "كامب نو"، في الـ28 من أكتوبر الجاري.
 
كذلك لن يلحق "البرغوث" بمباراة ليونيسا كولتورال في آخر أيام الشهر الحالي، إضافة إلى مواجهتي رايو فايكانو وريال بيتيس في الثالث والـ11 من نوفمبر المقبل، فضلاً عن لقاء العودة أمام إنتر ميلان بـ"أمجد الكؤوس الأوروبية" المقرر إقامته في السادس من الشهر المقبل.

وسيكون الدولي الأرجنتيني متاحاً للمدرب إرنستو فالفيردي أمام أتلتيكو مدريد، في موقعة نارية على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في الـ24 من الشهر المقبل.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات