جماعة الحوثي تقمع تظاهرة الجياع وتعتدي على طلاب جامعة صنعاء وتخطف عشرات الفتيات

عرض عسكري لمليشيات الحوثي في جامعة صنعاء لارهاب الطلاب من التظاهرات
مُسند للأنباء - خاص   [ السبت, 06 أكتوبر, 2018 04:19:00 مساءً ]

افادت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي، اختطفت اليوم السبت، أكثر من 15 فتاة من العاصمة صنعاء أثناء ترديدهن شعار بالروح بالدم نفديك يا يمن، كما قامت بالاعتداء على طلاب كلية التجارة.
 
وقالت المصادر إن مليشيا الحوثي اعتدت على الفتيات اللاتي خرجن في مسيرة سلمية للمطالبة بالرواتب وبثورة الجياع، كما قامت المليشيا بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين.
 
وبحسب المصادر فإن مليشيا الحوثي اقتادت الفتيات إلى مركز شرطة الجديري ومن ثم إلى مكان مجهول.
 
كما اقتادت مليشيات الحوثي عشرات المواطنين إلى قسم الوحدة في حي سعوان، الذي امتلأ بالمواطنين ، بتهمة المشاركة في ثورة الجياع، وكذلك طوق أفراد المليشيات حي التحرير وحي الجامعة، كما انتشر مسلحو الحوثي في كل شوارع صنعاء.
 
وللمرة الأولى تنتشر نساء من كتيبة الزينبيات التابعة للحوثيين، وهن ممسكات بهروات، ويقمن بالتهديد للعابرين في الشوارع باستخدام العنف والاعتقال في حال شاركوا في مظاهرات الجياع.
 
وفي سياق آخر اعتدت مليشيات الحوثي، صباح اليوم ا، على طلاب كلية التجارة في جامعة صنعاء، خلال تجمعاتهم أمام الكلية.
 
وذكرت مصادر بجامعة صنعاء أن  مليشيات الحوثي، داهمت كلية التجارة في جامعة صنعاء واعتدت على الطلاب، كما قامت باعتقال واختطاف عدد من طلاب الجامعات.
 
واشارت إلى أن اعتداء المليشيات على طلاب الجامعة، تزامن مع تدشينهم عروض عسكرية أمام بوابة جامعة صنعاء( ساحة التغيير سابقا) وذلك لترهيب الطلاب والمواطنين، وإعلانهم عن قمع أي تظاهرات ضد التدهور الاقتصادي والمجاعة التي تهدد ملايين اليمنيين.
 
وتعيش مليشيات الحوثي حالة رعب غير مسبوقة في العاصمة صنعاء، حيث كثفوا من نشر عناصرهم المسلحة في مختلف الأحياء والشوارع.
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات